منتدى مستر عراق


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفراعنة يقتربون من التأهل وصقور الجديان يغادرون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الدوره
مستر بعدة بلروضه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 62
العمر : 28
وين عايش : العراق
شنو شغلك : طالب
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: الفراعنة يقتربون من التأهل وصقور الجديان يغادرون   الأحد يناير 27, 2008 2:15 pm

عزز المنتخب المصري فرصته في التأهل للأدوار النهائية والدفاع عن لقبه اثر فوزه اليوم على نظيره المنتخب السوداني في ثاني جولات المجموعة الأفريقية الثالثة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في البطولة المقامة في غانا .

ورغم الفتور الذي صاحب أغلب فترات اللقاء إلا أن المصريين خطفوا هدفا مبكرا من ركلة جزاء في الدقيقة 29 عن طريق حسني عبدربه قبل أن يعود الحظ ليتبسم لأبناء مصر من جديد في الربع ساعة الأخير من المباراة ليضيف محمد أبوتريكة الهدفين الثاني والثالث لمصر في الدقيقتين 76 و 82 منهيا اللقاء بثلاثة أهداف مصرية مقابل لاشيء للسودان .

وبات المنتخب المصري أقرب فرق مجموعته لخطف بطاقة التأهل بشكل كبير اثر تحقيقه فوزه الثاني على التوالي بعد أن كان قد فاز في الجولة الأولى على نظير الكاميروني ثم فاز في الجولة الثانية على جاره منتخب السودان .

من جهته غادر المنتخب السوداني حسابيا أبواب البطولة التي عاد لها صقور الجديان بعد غياب دام 32 عاما في مشاركة كانت الجرأة هي أهم مكاسبها حتى لو لم تتحقق النتائج , ويأمل السودانيون في ترتيب أوراقهم والعودة من جديد للنسخ القادمة من البطولة بعد مشاركة استعادوا بها بعضا من جرأة اللقاءات الأفريقية التي غابوا عنها طويلا .

هذا وفي الجولة القادمة لهذه المجموعة سيلعب المنتخب المصري لقاءا هاما مع منتخب زامبيا ذو الثلاث نقاط , فيما سيلاقي المنتخب السوداني نظيره الكاميروني الذي يمتلك هو الآخر ثلاث نقاط ولديه حظوظ كبرى للتأهل مالم تكن مباراته مع السودان مباراة مصالحة صقور الجديان لجماهيرهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفراعنة يقتربون من التأهل وصقور الجديان يغادرون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مستر عراق :: القسم الرياضي :: المنتدى الرياضي العام-
انتقل الى: