منتدى مستر عراق


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الممثلة المصرية منى زكي فتاة اعلان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البصراوي
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 31
العمر : 28
وين عايش : الامارات
شنو شغلك : طالب
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: الممثلة المصرية منى زكي فتاة اعلان   الأربعاء فبراير 13, 2008 2:09 pm

print this
الممثلة المصرية منى زكي
منى زكي فتاة اعلان

أعداد: فريد عيسى

وقعت الفنانة المصرية الشابة منى زكي عقداً مغرياً مع احدى شركات مستحضرات التجميل العالمية المتخصصة بالعناية بالشعر تحصل بمقتضاه على ربع مليون دولار امريكي مقابل القيام بحملات الدعاية والاعلان عن منتوجات الشركة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وقامت منى زكي بالسفر الى العاصمة التشيكية براغ من اجل تصوير عدة اعلانات في اطار الحملة الجديدة للشركة العالمية التي وقعت معها العقد والذي لم يحدد الفترة الزمنية للتعاقد مع الفنانة منى زكي.

وكما جاء في موقع بكرا، يعتبر هذا الاعلان هو الحملة الاعلانية الثالثة خلال عام واحد والتي تقوم بها الفنانة منى زكي بعد ان قامت سابقاً وبمشاركة النجم احمد السقا بالاعلان عن احدى منتجات البطاطس وكذلك الاعلان عن واحدة من ماركات السيارات الشهيرة بمشاركة زوجها الفنان المصري احمد حلمي.

ومن جانب اخر رفضت منى زكي عدة سيناريوهات وعروض لمسلسلات تلفزيونية لانها ترغب على حد قولها في التركيز على مجال السينما في الوقت الحاضر هذا وتستعد الفنانة منى زكي لبدء تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "اسوار القمر" والتي سيشاركها البطولة فيه الفنان شريف منير واحمد فهمي وتؤدي فيه دور فتاة كفيفة متعددة المواهب وتواجهها خلال احداث الفيلم العديد من الصعاب والتحديات من اجل اثبات ذاتها، الفيلم من اخراج طارق العريان وسيناريو محمد حفظي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الممثلة المصرية منى زكي فتاة اعلان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مستر عراق :: زاويه الفن والفنانين :: منتدى اخبار نجوم الفن-
انتقل الى: